طريقة الحصول على مكياج متطور وجداب

 كيف تحصلين على مكياج جذاب ؟

طريقة الحصول على مكياج متطور وجداب
.طريقة الحصول على مكياج متطور وجداب

هل تريدين مكياج راقي عند تلبية دعوة لحضور حفل أو أمسية ؟ ليس من السهل دائمًا معرفة الألوان المواتية وفقًا للبشرة أو لون العينين أو الشعر، لتجنب صنع مظهر غير لائق ، اكتشفي جميع نصائحنا لمكياج ناجح.

أهمية تحضير البشرة :

قبل وضع المكياج المتطور ، من الضروري تحضير البشرة ، إنه يوفر عناية خاصة لراحة الجسم وإعادة ترطيبه وتوازنه، يمكن أن تساعد  فرشاة التنظيف للحصول على نتائج مثالية.

غالبا ما يتم الاعتناء بالوجه في المنزل وأحيانا في صالون التجميل ،بوضع مستحضرات التجميل على البشرة  بشكل طبيعي من أجل إخفاء العيوب كالبي بي كريم وماء الأساس والكريم الملون .

 إنه مثالي لتغطية العيوب الظاهرة على الوجه ولكن بتأثير خفيف والمصححات تعتبر أساسية أيضًا، مع التركيز على إظهار المناطق اللامعة للحصول على بشرة متألقة ومنتعشة.

أساسيات المكياج الراقي:

لمكياج فائق الأناقة ، هناك مجموعة من الأساسيات تعمل في كل مرة ، مثل العين الدخانية لإبراز المظهر ، يمكن استعمال ألوان داكنة في المساء بظلال العيون  (مثل الأسود والرمادي والأزرق).

لإطلالة أكثر احتفالية ، يمكن وضع القليل من أحمر الخدود الذهبي في الزاوية الداخلية للعين.

في الحالات الأخرى للعين غير الدخانية الداكنة ، يمكن استعمال ألوان أكثر نعومة بالاختيار بين اللون الوردي والبرغندي ودرجات اللون البني، فقط يتم وضع لون فاتح في ظل الزاوية الداخلية للعين والغامق في الزاوية الخارجية.

عند الدعوة إلى حفل أو أمسية ، يمكن إظهار الأناقة ، بوضع لمسة من البريق أينما تريد،  بشكل عام  من الضروري موازنة مكياجك دائمًا. اجعل العيون والفم مكياجًا ، لكن ليس كليهما بشكل كبير.

نصائح للحصول على مكياج متطور وجداب :

عند تحضير البشرة وتوحيدها ، يمكن وضع ظل ذهبي فاتح في جميع أنحاء الجفن (حتى الحاجبين) وتحديده في مستوى الرموش السفلية، وصنع الموزة الشهيرة نوع V على الزاوية الخارجية) بمكياج نحاسي) ثم يتم اختيار ماسكارا سوداء بدون استعمال الآيلاينر.

 للحصول على مظهر ساحر ، يتم اختيار اللونين الأحمر والأسود لهذا المكياج ، مع التركيز على إظهار خط الآيلاينر الخاص بك ، بوضع  الماسكارا بشكل جيد ، دون نسيان الحاجبين اللذين يجب أن يكونان بارزين ومكونين بشكل صحيح.

في اللمسة النهائية ينصح بوضع أحمر شفاه بلون أحمر أو قرمزي أو بورجوندي ، مطبق بشكل صحيح واختار أحمر الشفاه غير اللامع أو ورنيش الشفاه.

العناصر الأساسية التي يجب التركيز عليها :

المكياج المتطور ناجح ويثير انتباه كبير ، طالما أن كل ما يدور حوله لا تشوبه شائبة، يبدأ مع مانيكير مثالي؛

يمكن مطابقة طلاء الأظافر مع لون الملابس أو مع الفم في بعض الأحيان من خلال الذهاب إلى اللون الأحمر وذلك لتعزيز مكياج جداب ومتطور ، يجب الاعتناء بتسريحة الشعر سواء كان متساقطا أو مربوطا حسب الاختيار الشخصي إلا أن الاتجاه الراجح هو الذهاب للحصول على سلسلة جميلة من تجعيد الشعر بأسلوب نجوم السينما، يمكن أيضا اختيار الضفائر أوالكعك  أوذيل الحصان  أوالخطوط المتموجة حسب الأذواق .


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال